أفكار وحيل للملابس

0
أفكار وحيل للملابس
أفكار وحيل للملابس

أفكار وحيل للملابس الكثير منا لا يعرف كيف يستغل ملابسه للتغير فيها أو في شكلها أو لارتدائها بطريقة مختلفة، كما أيضا لا نعرف كيف نستغل ملابسنا القديمة بدلا من ركنها في الخزانة وكيف نقوم بتنسيق وترتيب الملابس لتبدو بشكل رائع وجميل ومنظم ومرتب أيضا، ففي هذا المقال سوف نقدم لكن بعض الأفكار والحيل المبتكرة والمختلفة والمتنوعة والمميزة أيضا، لكي نقوم باستغلال الملابس القديمة، ولكي نعرف أيضا كيف نقوم بترتيب وتنظيم الملابس في داخل الخزانة المخصصة لها، تابعوا المقال ونرجو أن ينال إعجابكم ويتم الاستفادة منه على أكمل وجه وبشكل كبير.

اطلعى ايضا:- فساتين خروج للمحجبات

أفكار وحيل للملابس لاستغلال الملابس القديمة

  • يمكن القيام بتنفيذ وتطبيق بعض الأفكار والحيل المبتكرة والمختلفة والمتنوعة والمميزة لاستغلال الملابس القديمة، ولكي والتغيير في شكلها ومظهرها أيضا بدلا من ركنها في الدولاب.
  • حيث يمكن تغيير شكل الجيبه الجينز علي سبيل المثال وقصها وجعلها بنطلون جينز بسيط وأنيق يمكن ارتدائه، كما يمكن تغيير شكلها إلى سلوبيت أو فستان قصير من الجينز.
  • كما يمكن أيضا استغلال الجينز القديم جدا في عمل شنطة يد بسيطة وجميلة ومختلفة ومميزة منه، كما يمكن عمل ربطات للشعر منه أيضا، ويمكن استغلال الملابس القطنية القديمة .
  • ويتم ذلك من خلال قص الملابس الطويلة منها علي شكل فساتين قطنية قصيرة مريحة للبيت أو عمل بلوزات مريحة وبسيطة للبيت أيضا.
  • كما يمكن استغلال الأقمشة القديمة في تطريزها وتشكيلها لأي شيء نريده سواء كان جواكيت قصيرة صيفية أو فساتين أو بنطلونات مريحة للبيت أو جيبات أنيقة للخروج.

أفكار وحيل للملابس

  • كما يمكن أيضا صنع أشكال مختلفة من ربطات الشعر والشنط منها،كما يمكننا أيضا صنع محفظة يد صغيرة أنيقة وجميلة منها، كما يمكن استغلال الملابس الجلد أو الجواكيت الجلد القديمة واستغلالها او استخدامها في عمل شنط جلدية أنيقة وجميلة.
  • حيث انه من المعروف أن الشنط المصنوعة من خامة الجلد أنيقة ومختلفة ومميزة وذات مظهر رائع، فيمكن استغلال جميع أنواع ومختلف الملابس القديمة بخاماتها المختلفة والمتعددة والتغير في شكلها إلى ما نحب أو نفضل.
  • فهناك العديد والعديد من الأفكار الكثيرة والمختلفة والمتنوعة والمميزة أيضا، لكي نغير من شكل ملابسنا و نستغلها و نستخدمها استخدام رائع بدلا من ركنها في الدولاب بدون جدوى وبدون الانتفاع منها.
أفكار وحيل للملابس
أفكار وحيل للملابس

اطلعى ايضا:- طريقة ربط الكرفتة بسهولة

 

طريقة تنسيق واختيار الملابس

  • نشعر دائما بالحيرة في اختيار الملابس التي نرتديها وفي كيفية تنسيقها،فإذا كنتي محجبة يمكنك ارتداء فساتين طويلة أنيقة وجميلة من القطن أو الشيفون أو القماش ذات ألوان هادئة كاللون الأبيض أو الأزرق أو الروز الهادئ أو أي لون أخر تحبيه أو تفضليه و ارتداء حجاب ذات لون هادئ أيضا بدون طابع أو نقشات عليه.
  • أما إذا قمتي باختيار فستان ذات لون داكن فيمكنك ارتداء حجاب ذات طابع أو نقشه ليبدو مظهرك أنيق وجذاب وجميل ومختلف ومميز أيضا مع ارتداء حذاء ذات كعب عالي ليناسب مع شنطة يد جميلة وأنيق بنفس لون الحذاء والحجاب.
  • كما يمكنك أيضا ارتداء بنطلون من الجينز وعليه بلوزه رقيقة ذات لون هادئ كاللون الأبيض أو اللون الأزرق الفاتح أو اللون الروز الهادئ.
  • أما إذا كنني تحبين أو تفضلين الألوان الداكنة فيمكنك ارتداء بلوزه من اللون الأسود أو الكحلي أو غيرها من الألوان التي تحبين أو تفضلين ويمكنك ارتداء حذاء رياضي عليها.ويمكنك أيضا ارتداء حاكيت من خامة الجينز فوق البلوزة مع تركه مفتوحا ليناسب فصلي الصيف أو الشتاء.
  • أما في فصل الشتاء يمكنك ارتداء جاكت من خامة الجلد ليبدو أنيقا ومختلفا ومميزا وجميلا.فهناك الكثير من الأفكار والحيل المختلفة لتنسيق ملابسك واستغلالها و للانتفاع بها أيضا بأكبر شكل ممكن.
  • فيمكنك اختيار ما يناسبك أو ما بلائمك والعمل علي تطبيقه أو تنفيذه.فهذه جميعها أفكار سهلة وبسيطة وسريعة يمكنك اختيار ما تحبين أو ما تفضلين منها وتنفذينها.
أفكار وحيل للملابس
أفكار وحيل للملابس

أفكار وحيل للملابس لتنسيق وترتيب الملابس في الدولاب

  • يمكنك تنسيق وترتيب وتنظيم ملابسك في الخزانة المخصصة للملابس او في الدولاب بأكثر من طريقة، حيث أن هناك العديد والعديد من الأفكار والطرق البسيطة والمختلفة والمتنوعة والمميزة لفعل ذلك ومن ضمنها: أن تقومي أولا بتطبيق ملابسك ووضع كلا من الملابس الداخلية والجوارب وكل الأشياء الصغيرة في الدرج المخصص لذلك
  • ثم قومي بوضع ملابس البيت من البيجامات وغيرها في الرف العلوي من الدولاب وملابس الخروج في الرف السفلي وقومي بتعليق كل من الفساتين والملابس الطويلة في الشماعة المخصصة لهم وقومي أيضا بتعليق شنط اليد وغيرها من جميع أنواع الشنط لديك وأخيرا قومي برش معطر مخصص للملابس علي جميع ملابسك بعد القيام بترتيبها وتنسيقها وتنظيمها أيضا في داخل الخزانة المخصصة لملابسك لتجعل رائحتها عطرة وجميلة.

نصائح يجب اتبعها للحفاظ علي الملابس

  • للحفاظ علي الملابس يجب غسلها باستمرار والقيام بكيها و تطبيقها قبل وضعها في الخزانة المخصصة للملابس.والقيام بتعطيرها وتهويتها دائما وعرضها للشمس كل فترة للوقاية من أي شيء غير ظاهر قد يتعلق بها أو يلتصق بها ثم وضعها في الدولاب نظيفة ومرتبة ومنظم وذات رائحة عطرة ومميزة وبهذا سوف نحافظ علي ملابسنا نظيفة ومرتبة دائما.فإذا قمنا بهذه الخطوات البسيطة باستمرار لن يأخذ منا ترتيب وتنظيف وتنظيم الملابس الكثير من الوقت أو الكثير من الجهد.
  • كانت تلك بعض الأفكار والحيل المبتكرة والمختلفة والمتنوعة والمميزة و البسيطة والسهلة جدا في تنفيذها أو في تطبيقها لاستغلال الملابس القديمة و الانتفاع منها وأيضا لمعرفة كيفية تنسيق واختيار الملابس التي تناسبنا وكيفية القيام بتنسيق ها وترتيبها في الخزانة المخصصة للملابس.

اطلعى ايضا:- احدث موديلات الشنط الحريمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.